التصميم الجرافيكي باستخدام Adobe Illustrator

/التصميم الجرافيكي باستخدام Adobe Illustrator

التصميم الجرافيكي باستخدام Adobe Illustrator

رمز الدورة: CE-PRG009
التسجيل مفتوح
حجز مبدئي
من: 10/07/2022 إلى: 14/07/2022
مدة البرنامج: 4 أيام
الساعات التدريبية الإجمالية: 14 ساعة
رسوم التسجيل للفرد: ر.ع.
رسوم التسجيل للمجموعة: ر.ع.
مكان انعقاد البرنامج: قاعات خبراء العاصمة - الخوير
لغة البرنامج: عربي
مستوى البرنامج: عام
المدرب:

برنامج Adobe Illustrator هو برنامج الرسم المتجهي الشهير من أكبر شركات برمجيات التصميم وهي شركة Adobe Systems. يستخدم هذا البرنامج المتكامل لإنشاء الرسومات التوضيحية للطباعة أو للنشر الإلكتروني مع إمكانيات فريدة في التحكم في النصوص والرسومات، كما يستخدم لإنشاء ملفات (pdf) بالإضافة إلى استخدامه في مدى واسع من التصميمات مثل شعارات وهويات الشركات، الرسوم التوضيحية، الملصقات، والنشرات وغيرها.

يهدف هذا البرنامج التدريبي " التصميم الجرافيكي باستخدام Adobe Illustrator - المستوى الأساسي " الى تعريف وتدريب المشاركين على المهارات والتقنيات الأساسية للتعامل مع برنامج (Adobe Illustrator) بشكل احترافي. حيث تضمن أهدافها الرئيسية الى تعريف المشاركين بواجهة استخدام البرنامج وعمليات التحديد (Selecting) والمحاذاة (ِAligning)، وانشاء وتعديل الأشكال وتحويل الكائنات. ترمي الورشة أيضا الى تدريب المشاركين على استخدام أداة القلم (Pen tool ) الشهيرة لإنشاء الأشكال المتجهة المختلفة والمنحنيات بأنواعها. كما تعرفهم بطرق التلوين المختلفة والتعامل مع النصوص وغيرها من المهارات الضرورية لإتقان العمل مع برنامج أدوبي اليستراتور (Adobe Illustrator)

تم تصميم البرنامج التدريبي على غرار المنهج المعتمد رسمياً من شركة Adobe ® العالمية حيث صمم ليكون تفاعلياً ويعتمد بشكل كبير على مشاركة المتدربين. حيث تتنوع الأساليب التدريبية بين العروض، المشاريع التجريبية، التمارين، والمشاريع الكاملة، والمناقشات، والانتقادات والتي صممت لتغطي المهارات الأساسية المعتمدة من قبل (Adobe ®).

• التعرف على منطقة العمل / Getting to Know the Work Area
• عمليات التحديد والمحاذاة / Selecting and Aligning
• إنشاء وتحرير الأشكال / Creating and Editing Shapes
• إجراء عمليات التحويل للكائنات / Transforming Objects
• الرسم باستخدام أدات القلم وقلم الرصاص /Drawing with the Pen and Pencil Tools
• الألوان وعمليات التلوين / Color and Painting
• التعامل مع النصوص / Working with Type



يستهدف هذا البرنامج فئة واسعة من مصممي الجرافيك وخاصة العاملين في مجال تصميم الشعارات والهويات للشركات والمؤسسات الحكومية، والرسوم التوضيحية، والملصقات، والنشرات وغيرها.





للاستفسار تواصل معنا
By | 2022-06-01T16:05:37+00:00 يناير 7th, 2018|التعليقات على التصميم الجرافيكي باستخدام Adobe Illustrator مغلقة

About the Author: