Professional Photography -التصوير الفوتوغرافي الإحترافي – البوسنة

/Professional Photography -التصوير الفوتوغرافي الإحترافي – البوسنة

Professional Photography -التصوير الفوتوغرافي الإحترافي – البوسنة

رمز الدورة: CE-DES-2000
التسجيل مفتوح
حجز مبدئي
من: 01/07/2018 إلى: 05/07/2018
مدة البرنامج: 4 أيام
الساعات التدريبية الإجمالية: 24 ساعة
رسوم التسجيل للفرد: 360 ر.ع.
رسوم التسجيل للمجموعة: ر.ع.
مكان انعقاد البرنامج: فندق هوليوود - سراييفو - البوسنة
لغة البرنامج: عربي
مستوى البرنامج: عام
المدرب:

يهدف هذا البرنامج على تعريف المشاركين بالمهارات والتقنيات الأساسية للتصوير الفوتوغرافي، و تعريفهم بأنواع الكاميرات الحديثة المستخدمة في التصوير الرقمي والقواعد والشروط والمهارات والتقنيات الأساسية للتعامل مع الكاميرا لالتقاط الصور الفوتوغرافية الاحترافية واكسابهم مهارة معالجة الصور الفوتوغرافية وإخراجها فنياً من خلال تعريفهم بأساسيات التكوين الفني للصور وجماليات الصورة، وتدريبهم على كيفية النقد الفني للصور لتمكين المتدربين من التمييز بين الصور الجيدة والغير جيدة من الناحية الفنية. إضافة إلى تدريب المشاركين على تجنب الإخطاء الشائعة وغيرها من الأسس الهامة في فن وعلم التصوير الفوتوغرافي، وتعليمهم كيفية تعديل الصور باستخدام برنامج Adobe Photoshop للوصول إلى مستوى الصور الاحترافي.



المهتمون بمجال التصميم والتصوير الفوتوغرافي وقواعده . ومن يرغب بالوصول لمرحلة التصوير الاحترافي ونقد الصور الفوتوغرافية والتمييز بين الصور الصحيحة فنياً وغير الصحيحة من أجل استخدامها في شتى المجالات إضافة إلى التعرف على كيفية تصحيح الصور وتعديلها وذلك في أجواء البوسنة الخلابة.





للاستفسار تواصل معنا
By | 2018-01-13T21:18:41+00:00 نوفمبر 5th, 2017|التعليقات على Professional Photography -التصوير الفوتوغرافي الإحترافي – البوسنة مغلقة

About the Author: